الخميس، 29 يوليو 2021

Aeronca 50 Chief

Aeronautique Club de France:

The Aeronautique Club de France (ACDF) هي جمعية فرنسية للملاحين الجويين ثم للملاحين الجويين تم إنشاؤها في 20 أكتوبر 1897 من قبل السيد Saunier.

Aerodynamics Research Institute:

كانت Aerodynamische Versuchsanstalt (AVA) في Göttingen واحدة من أربع منظمات سابقة لـ "المعهد الألماني للبحوث والتجريب للفضاء" الذي تأسس عام 1969 ، والذي أعيدت تسميته في عام 1997 إلى مركز الفضاء الألماني (DLR).

Aeronautics:

علم الطيران هو العلم أو الفن الذي ينطوي على دراسة وتصميم وتصنيع الآلات القادرة على الطيران الجوي وتقنيات تشغيل الطائرات والصواريخ داخل الغلاف الجوي. تحدد الجمعية الملكية البريطانية للطيران جوانب "فنون الطيران والعلوم والهندسة \" و \ "مهنة الطيران \".

French Naval Aviation:

الطيران البحري الفرنسي هو الذراع الجوي البحري للبحرية الفرنسية. التعيين الرسمي الطويل هو Force maritime de l'aéronautique navale . ولدت كإندماج من أسراب حاملة الطائرات والقوات الجوية للدوريات البحرية ، تم إنشاء Aéronavale في عام 1912. تخضع القوة لقيادة ضابط علم يُدعى رسميًا أميرال الطيران البحري (ALAVIA) ومقره الرئيسي في قاعدة تولون البحرية. يبلغ قوامها حوالي 6800 فرد عسكري ومدني. تعمل من أربع قواعد جوية في متروبوليتان فرنسا والعديد من المفارز في دول أجنبية أو أقاليم ما وراء البحار الفرنسية. يقوم طيارو البحرية الفرنسية المحمولة على متن حاملة بتدريبهم الأولي في قاعدة سالون دي بروفانس الجوية ، وبعد ذلك يخضعون لمؤهلاتهم الحاملة مع البحرية الأمريكية.

Aeroméxico:

Aerovías de México، SA de CV تعمل تحت اسم Aeroméxico ، وهي شركة الطيران الوطنية للمكسيك ومقرها في مكسيكو سيتي. تدير خدمات مجدولة إلى أكثر من 90 وجهة في المكسيك ؛ أمريكا الشمالية والجنوبية والوسطى؛ منطقة البحر الكاريبي وأوروبا وآسيا. تقع قاعدتها الرئيسية ومركزها في مدينة مكسيكو ، مع مراكز ثانوية في جوادالاخارا ومونتيري. يقع المقر الرئيسي في الحي المالي في Paseo de la Reforma ، الذي كان سابقًا في المبنى الخاص به المطل على Diana the Huntress Fountain ، لكنه انتقل في الشارع في عام 2017 إلى برج Torre MAPFRE المقابل للبورصة المكسيكية بينما تم هدم المبنى القديم و تم استبداله ببرج جديد أطول بكثير.

Aeronaves Dominicanas:

Aeronaves Dominicanas أو AERODOMCA هي شركة طيران مستأجرة تأسست في عام 1980 ولها مرافق في مطار Samaná El Catey الدولي ، ومكاتبها الرئيسية في مطار La Isabela الدولي ، سانتو دومينغو ، جمهورية الدومينيكان.

Aeronaves TSM:

Aeronaves TSM هي شركة طيران مقرها في سالتيلو ، المكسيك. تأسست الشركة في عام 1995 ، وتقوم بتشغيل كل من رحلات الطيران العارض ورحلات الشحن. تُستخدم طائراتهم في عمليات الشحن ويتم تشغيلها لصالح DHL Aviation. توفر شركة Aeronaves TSM أيضًا تدريبًا على الطيران ومدرسة أرضية. يبلغ متوسط ​​عدد عمليات تشغيل الطائرات المستأجرة في شركة Aeronaves TSM حوالي 10،000 كل عام. يبلغ متوسط ​​عمر أسطول شركة الطيران حوالي 36 عامًا. أيضًا ، يبلغ متوسط ​​عدد رحلات Aeronaves TSM حوالي 30 رحلة يوميًا.

Aeroméxico:

Aerovías de México، SA de CV تعمل تحت اسم Aeroméxico ، وهي شركة الطيران الوطنية للمكسيك ومقرها في مكسيكو سيتي. تدير خدمات مجدولة إلى أكثر من 90 وجهة في المكسيك ؛ أمريكا الشمالية والجنوبية والوسطى؛ منطقة البحر الكاريبي وأوروبا وآسيا. تقع قاعدتها الرئيسية ومركزها في مدينة مكسيكو ، مع مراكز ثانوية في جوادالاخارا ومونتيري. يقع المقر الرئيسي في الحي المالي في Paseo de la Reforma ، الذي كان سابقًا في المبنى الخاص به المطل على Diana the Huntress Fountain ، لكنه انتقل في الشارع في عام 2017 إلى برج Torre MAPFRE المقابل للبورصة المكسيكية بينما تم هدم المبنى القديم و تم استبداله ببرج جديد أطول بكثير.

Aeroméxico Flight 498:

كانت رحلة Aeroméxico Flight 498 رحلة تجارية مجدولة من مكسيكو سيتي ، المكسيك ، إلى لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة ، مع عدة محطات وسيطة. في يوم الأحد ، 31 أغسطس 1986 ، تم قطع طائرة ماكدونيل دوغلاس دي سي -9 التي كانت تشغل الرحلة في قسم الذيل بواسطة N4891F ، وهي طائرة بايبر PA-28-181 آرتشر المملوكة لعائلة كرامر ، وتحطمت في ضاحية سيريتوس في لوس أنجلوس ، مما أسفر عن مقتل 67 شخصًا على كلتا الطائرتين وخمسة عشر آخرين على الأرض. كما أصيب ثمانية على الأرض بجروح طفيفة في حادث منتصف النهار.

Aeroméxico Flight 498:

كانت رحلة Aeroméxico Flight 498 رحلة تجارية مجدولة من مكسيكو سيتي ، المكسيك ، إلى لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة ، مع عدة محطات وسيطة. في يوم الأحد ، 31 أغسطس 1986 ، تم قطع طائرة ماكدونيل دوغلاس دي سي -9 التي كانت تشغل الرحلة في قسم الذيل بواسطة N4891F ، وهي طائرة بايبر PA-28-181 آرتشر المملوكة لعائلة كرامر ، وتحطمت في ضاحية سيريتوس في لوس أنجلوس ، مما أسفر عن مقتل 67 شخصًا على كلتا الطائرتين وخمسة عشر آخرين على الأرض. كما أصيب ثمانية على الأرض بجروح طفيفة في حادث منتصف النهار.

Aeroméxico Flight 498:

كانت رحلة Aeroméxico Flight 498 رحلة تجارية مجدولة من مكسيكو سيتي ، المكسيك ، إلى لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة ، مع عدة محطات وسيطة. في يوم الأحد ، 31 أغسطس 1986 ، تم قطع طائرة ماكدونيل دوغلاس دي سي -9 التي كانت تشغل الرحلة في قسم الذيل بواسطة N4891F ، وهي طائرة بايبر PA-28-181 آرتشر المملوكة لعائلة كرامر ، وتحطمت في ضاحية سيريتوس في لوس أنجلوس ، مما أسفر عن مقتل 67 شخصًا على كلتا الطائرتين وخمسة عشر آخرين على الأرض. كما أصيب ثمانية على الأرض بجروح طفيفة في حادث منتصف النهار.

Aeroméxico:

Aerovías de México، SA de CV تعمل تحت اسم Aeroméxico ، وهي شركة الطيران الوطنية للمكسيك ومقرها في مكسيكو سيتي. تدير خدمات مجدولة إلى أكثر من 90 وجهة في المكسيك ؛ أمريكا الشمالية والجنوبية والوسطى؛ منطقة البحر الكاريبي وأوروبا وآسيا. تقع قاعدتها الرئيسية ومركزها في مدينة مكسيكو ، مع مراكز ثانوية في جوادالاخارا ومونتيري. يقع المقر الرئيسي في الحي المالي في Paseo de la Reforma ، الذي كان سابقًا في المبنى الخاص به المطل على Diana the Huntress Fountain ، لكنه انتقل في الشارع في عام 2017 إلى برج Torre MAPFRE المقابل للبورصة المكسيكية بينما تم هدم المبنى القديم و تم استبداله ببرج جديد أطول بكثير.

Aeronca Aircraft:

Aeronca، التعاقد من Aeron autical C orporation من A MERICA، وتقع في مددلتاون، أوهايو، هو الصانع الولايات المتحدة من مكونات المحرك والهياكل هياكل الطائرات للطيران التجاري وصناعة الدفاع، وصناعة الطائرات السابق. من عام 1928 إلى عام 1951 ، كانت الشركة منتجًا رئيسيًا لطائرات الطيران العامة ، كما أنتجت محركات لبعض تصميماتها المبكرة.

Aeronca C-3:

كانت طائرة Aeronca C-3 عبارة عن طائرة خفيفة صنعتها شركة الطيران الأمريكية في الولايات المتحدة خلال الثلاثينيات.

Aeronca 11 Chief:

Aeronca Chief هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد ومقعدين ومزودة بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ، وقد دخلت الإنتاج في الولايات المتحدة في عام 1945.

Aeronca 11 Chief:

Aeronca Chief هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد ومقعدين ومزودة بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ، وقد دخلت الإنتاج في الولايات المتحدة في عام 1945.

Aeronca 11 Chief:

Aeronca Chief هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد ومقعدين ومزودة بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ، وقد دخلت الإنتاج في الولايات المتحدة في عام 1945.

Aeronca 12 Chum:

كان Aeronca 12AC Chum عبارة عن مقصورة أحادية السطح مكونة من مقعدين تم تصميمها وإنتاجها بواسطة شركة Aeronca في الولايات المتحدة في عام 1946. وكان التصميم عبارة عن نسخة مرخصة من ERCO Ercoupe.

Aeronca Sedan:

إن Aeronca 15AC Sedan عبارة عن طائرة خفيفة ذات تروس تقليدية ثابتة بأربعة مقاعد تم إنتاجها بواسطة Aeronca Aircraft بين عامي 1948 و 1951. وقد تم تصميمها للاستخدام الشخصي ، كما وجدت تطبيقات في أدوار المرافق بما في ذلك الطيران في الأدغال. كانت سيارة السيدان هي آخر تصميم وضعته شركة إيرونكا في الإنتاج وكانت أكبر طائرة تنتجها الشركة.

Aeronca Sedan:

إن Aeronca 15AC Sedan عبارة عن طائرة خفيفة ذات تروس تقليدية ثابتة بأربعة مقاعد تم إنتاجها بواسطة Aeronca Aircraft بين عامي 1948 و 1951. وقد تم تصميمها للاستخدام الشخصي ، كما وجدت تطبيقات في أدوار المرافق بما في ذلك الطيران في الأدغال. كانت سيارة السيدان هي آخر تصميم وضعته شركة إيرونكا في الإنتاج وكانت أكبر طائرة تنتجها الشركة.

Aeronca C-3:

كانت طائرة Aeronca C-3 عبارة عن طائرة خفيفة صنعتها شركة الطيران الأمريكية في الولايات المتحدة خلال الثلاثينيات.

Aeronca 50 Chief:

كانت طائرة Aeronca Model 50 Chief طائرة أمريكية خفيفة في أواخر الثلاثينيات. أدى طلب المستهلكين على مزيد من الراحة والمدى الأطول والأجهزة الأفضل إلى تطويره في عام 1938 ، مدعومًا بمحرك كونتيننتال أو فرانكلين أو لايكينج بقوة 50 حصانًا (37 كيلووات). يعمل محرك كونتيننتال بقوة 65 حصانًا (48 كيلووات) على تشغيل الموديل 65 Super Chief ، والذي تم بناؤه أيضًا في إصدار مدرب طيران ، طراز TC-65 Defender ، مع وضع مقعده الخلفي أعلى بتسع بوصات من المقدمة لتحسين الرؤية.

Aeronca 50 Chief:

كانت طائرة Aeronca Model 50 Chief طائرة أمريكية خفيفة في أواخر الثلاثينيات. أدى طلب المستهلكين على مزيد من الراحة والمدى الأطول والأجهزة الأفضل إلى تطويره في عام 1938 ، مدعومًا بمحرك كونتيننتال أو فرانكلين أو لايكينج بقوة 50 حصانًا (37 كيلووات). يعمل محرك كونتيننتال بقوة 65 حصانًا (48 كيلووات) على تشغيل الموديل 65 Super Chief ، والذي تم بناؤه أيضًا في إصدار مدرب طيران ، طراز TC-65 Defender ، مع وضع مقعده الخلفي أعلى بتسع بوصات من المقدمة لتحسين الرؤية.

Aeronca 50 Chief:

كانت طائرة Aeronca Model 50 Chief طائرة أمريكية خفيفة في أواخر الثلاثينيات. أدى طلب المستهلكين على مزيد من الراحة والمدى الأطول والأجهزة الأفضل إلى تطويره في عام 1938 ، مدعومًا بمحرك كونتيننتال أو فرانكلين أو لايكينج بقوة 50 حصانًا (37 كيلووات). يعمل محرك كونتيننتال بقوة 65 حصانًا (48 كيلووات) على تشغيل الموديل 65 Super Chief ، والذي تم بناؤه أيضًا في إصدار مدرب طيران ، طراز TC-65 Defender ، مع وضع مقعده الخلفي أعلى بتسع بوصات من المقدمة لتحسين الرؤية.

Aeronca 50 Chief:

كانت طائرة Aeronca Model 50 Chief طائرة أمريكية خفيفة في أواخر الثلاثينيات. أدى طلب المستهلكين على مزيد من الراحة والمدى الأطول والأجهزة الأفضل إلى تطويره في عام 1938 ، مدعومًا بمحرك كونتيننتال أو فرانكلين أو لايكينج بقوة 50 حصانًا (37 كيلووات). يعمل محرك كونتيننتال بقوة 65 حصانًا (48 كيلووات) على تشغيل الموديل 65 Super Chief ، والذي تم بناؤه أيضًا في إصدار مدرب طيران ، طراز TC-65 Defender ، مع وضع مقعده الخلفي أعلى بتسع بوصات من المقدمة لتحسين الرؤية.

Aeronca 50 Chief:

كانت طائرة Aeronca Model 50 Chief طائرة أمريكية خفيفة في أواخر الثلاثينيات. أدى طلب المستهلكين على مزيد من الراحة والمدى الأطول والأجهزة الأفضل إلى تطويره في عام 1938 ، مدعومًا بمحرك كونتيننتال أو فرانكلين أو لايكينج بقوة 50 حصانًا (37 كيلووات). يعمل محرك كونتيننتال بقوة 65 حصانًا (48 كيلووات) على تشغيل الموديل 65 Super Chief ، والذي تم بناؤه أيضًا في إصدار مدرب طيران ، طراز TC-65 Defender ، مع وضع مقعده الخلفي أعلى بتسع بوصات من المقدمة لتحسين الرؤية.

Aeronca L-3:

تم استخدام مجموعة طائرات المراقبة والاتصال Aeronca L-3 من قبل سلاح الجو التابع للجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. تم تكييف سلسلة L-3 من طرازات Tandem Trainer and Chief من Aeronca قبل الحرب.

Aeronca 50 Chief:

كانت طائرة Aeronca Model 50 Chief طائرة أمريكية خفيفة في أواخر الثلاثينيات. أدى طلب المستهلكين على مزيد من الراحة والمدى الأطول والأجهزة الأفضل إلى تطويره في عام 1938 ، مدعومًا بمحرك كونتيننتال أو فرانكلين أو لايكينج بقوة 50 حصانًا (37 كيلووات). يعمل محرك كونتيننتال بقوة 65 حصانًا (48 كيلووات) على تشغيل الموديل 65 Super Chief ، والذي تم بناؤه أيضًا في إصدار مدرب طيران ، طراز TC-65 Defender ، مع وضع مقعده الخلفي أعلى بتسع بوصات من المقدمة لتحسين الرؤية.

Aeronca 50 Chief:

كانت طائرة Aeronca Model 50 Chief طائرة أمريكية خفيفة في أواخر الثلاثينيات. أدى طلب المستهلكين على مزيد من الراحة والمدى الأطول والأجهزة الأفضل إلى تطويره في عام 1938 ، مدعومًا بمحرك كونتيننتال أو فرانكلين أو لايكينج بقوة 50 حصانًا (37 كيلووات). يعمل محرك كونتيننتال بقوة 65 حصانًا (48 كيلووات) على تشغيل الموديل 65 Super Chief ، والذي تم بناؤه أيضًا في إصدار مدرب طيران ، طراز TC-65 Defender ، مع وضع مقعده الخلفي أعلى بتسع بوصات من المقدمة لتحسين الرؤية.

Aeronca 50 Chief:

كانت طائرة Aeronca Model 50 Chief طائرة أمريكية خفيفة في أواخر الثلاثينيات. أدى طلب المستهلكين على مزيد من الراحة والمدى الأطول والأجهزة الأفضل إلى تطويره في عام 1938 ، مدعومًا بمحرك كونتيننتال أو فرانكلين أو لايكينج بقوة 50 حصانًا (37 كيلووات). يعمل محرك كونتيننتال بقوة 65 حصانًا (48 كيلووات) على تشغيل الموديل 65 Super Chief ، والذي تم بناؤه أيضًا في إصدار مدرب طيران ، طراز TC-65 Defender ، مع وضع مقعده الخلفي أعلى بتسع بوصات من المقدمة لتحسين الرؤية.

Aeronca Chief family:

كانت سلسلة Aeronca K ، و Aeronca Chief ، و Aeronca Super Chief ، و Aeronca Tandem ، و Aeronca Scout ، و Aeronca Sea Scout ، و Aeronca Champion ، و Aeronca Defender ، من عائلة الطائرات الأمريكية الخفيفة عالية الأجنحة ، والتي تم تصميمها وصنعها بدءًا من أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي من قبل شركة Aeronca Aircraft. .

Aeronca Champion:

إن طائرة Aeronca Model 7 Champion ، المعروفة باسم "Champ" ، أو "Airknocker" ، هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد مع جناح مرتفع ، ومجهزة بشكل عام بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ومقاعد ترادفية لراكبين.

Aeronca Champion:

إن طائرة Aeronca Model 7 Champion ، المعروفة باسم "Champ" ، أو "Airknocker" ، هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد مع جناح مرتفع ، ومجهزة بشكل عام بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ومقاعد ترادفية لراكبين.

Aeronca Champion:

إن طائرة Aeronca Model 7 Champion ، المعروفة باسم "Champ" ، أو "Airknocker" ، هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد مع جناح مرتفع ، ومجهزة بشكل عام بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ومقاعد ترادفية لراكبين.

Aeronca Champion:

إن طائرة Aeronca Model 7 Champion ، المعروفة باسم "Champ" ، أو "Airknocker" ، هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد مع جناح مرتفع ، ومجهزة بشكل عام بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ومقاعد ترادفية لراكبين.

Aeronca Champion:

إن طائرة Aeronca Model 7 Champion ، المعروفة باسم "Champ" ، أو "Airknocker" ، هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد مع جناح مرتفع ، ومجهزة بشكل عام بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ومقاعد ترادفية لراكبين.

Aeronca Champion:

إن طائرة Aeronca Model 7 Champion ، المعروفة باسم "Champ" ، أو "Airknocker" ، هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد مع جناح مرتفع ، ومجهزة بشكل عام بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ومقاعد ترادفية لراكبين.

Aeronca Champion:

إن طائرة Aeronca Model 7 Champion ، المعروفة باسم "Champ" ، أو "Airknocker" ، هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد مع جناح مرتفع ، ومجهزة بشكل عام بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ومقاعد ترادفية لراكبين.

Aeronca Champion:

إن طائرة Aeronca Model 7 Champion ، المعروفة باسم "Champ" ، أو "Airknocker" ، هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد مع جناح مرتفع ، ومجهزة بشكل عام بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ومقاعد ترادفية لراكبين.

Aeronca Champion:

إن طائرة Aeronca Model 7 Champion ، المعروفة باسم "Champ" ، أو "Airknocker" ، هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد مع جناح مرتفع ، ومجهزة بشكل عام بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ومقاعد ترادفية لراكبين.

Aeronca Champion:

إن طائرة Aeronca Model 7 Champion ، المعروفة باسم "Champ" ، أو "Airknocker" ، هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد مع جناح مرتفع ، ومجهزة بشكل عام بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ومقاعد ترادفية لراكبين.

Aeronca Champion:

إن طائرة Aeronca Model 7 Champion ، المعروفة باسم "Champ" ، أو "Airknocker" ، هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد مع جناح مرتفع ، ومجهزة بشكل عام بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ومقاعد ترادفية لراكبين.

Aeronca Champion:

إن طائرة Aeronca Model 7 Champion ، المعروفة باسم "Champ" ، أو "Airknocker" ، هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد مع جناح مرتفع ، ومجهزة بشكل عام بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ومقاعد ترادفية لراكبين.

Aeronca Arrow:

كان طراز Aeronca Model 9 Arrow عبارة عن طائرة أحادية السطح منخفضة الجناح معدنية بالكامل مزودة بمعدات هبوط قابلة للسحب. تم تسويقه للطيارين العائدين من الحرب العالمية الثانية وكشف النقاب عنه في عام 1947 لكنه لم يدخل حيز الإنتاج.

Aeronca Aircraft:

Aeronca، التعاقد من Aeron autical C orporation من A MERICA، وتقع في مددلتاون، أوهايو، هو الصانع الولايات المتحدة من مكونات المحرك والهياكل هياكل الطائرات للطيران التجاري وصناعة الدفاع، وصناعة الطائرات السابق. من عام 1928 إلى عام 1951 ، كانت الشركة منتجًا رئيسيًا لطائرات الطيران العامة ، كما أنتجت محركات لبعض تصميماتها المبكرة.

Aeronca Aircraft:

Aeronca، التعاقد من Aeron autical C orporation من A MERICA، وتقع في مددلتاون، أوهايو، هو الصانع الولايات المتحدة من مكونات المحرك والهياكل هياكل الطائرات للطيران التجاري وصناعة الدفاع، وصناعة الطائرات السابق. من عام 1928 إلى عام 1951 ، كانت الشركة منتجًا رئيسيًا لطائرات الطيران العامة ، كما أنتجت محركات لبعض تصميماتها المبكرة.

Aeronca Arrow:

كان طراز Aeronca Model 9 Arrow عبارة عن طائرة أحادية السطح منخفضة الجناح معدنية بالكامل مزودة بمعدات هبوط قابلة للسحب. تم تسويقه للطيارين العائدين من الحرب العالمية الثانية وكشف النقاب عنه في عام 1947 لكنه لم يدخل حيز الإنتاج.

Aeronca C-2:

Aeronca C-2 هي طائرة أمريكية أحادية السطح خفيفة الوزن صممها Jean A. Roche وصنعتها شركة Aeronca Aircraft.

Aeronca C-1 Cadet:

كان Aeronca C-1 Cadet إصدارًا عالي الأداء من Aeronca C-2 تم ​​تطويره بواسطة Aeronca وتم نقله لأول مرة في عام 1931.

Aeronca C-3:

كانت طائرة Aeronca C-3 عبارة عن طائرة خفيفة صنعتها شركة الطيران الأمريكية في الولايات المتحدة خلال الثلاثينيات.

Aeronca C-2:

Aeronca C-2 هي طائرة أمريكية أحادية السطح خفيفة الوزن صممها Jean A. Roche وصنعتها شركة Aeronca Aircraft.

Aeronca C-2:

Aeronca C-2 هي طائرة أمريكية أحادية السطح خفيفة الوزن صممها Jean A. Roche وصنعتها شركة Aeronca Aircraft.

Aeronca C-3:

كانت طائرة Aeronca C-3 عبارة عن طائرة خفيفة صنعتها شركة الطيران الأمريكية في الولايات المتحدة خلال الثلاثينيات.

Dietz C-4:

كانت طائرة Dietz C-4 ذات السطحين التي صممها كونراد ديتز.

Aeronca C-2:

Aeronca C-2 هي طائرة أمريكية أحادية السطح خفيفة الوزن صممها Jean A. Roche وصنعتها شركة Aeronca Aircraft.

Aeronca C-2:

Aeronca C-2 هي طائرة أمريكية أحادية السطح خفيفة الوزن صممها Jean A. Roche وصنعتها شركة Aeronca Aircraft.

Aeronca Chief family:

كانت سلسلة Aeronca K ، و Aeronca Chief ، و Aeronca Super Chief ، و Aeronca Tandem ، و Aeronca Scout ، و Aeronca Sea Scout ، و Aeronca Champion ، و Aeronca Defender ، من عائلة الطائرات الأمريكية الخفيفة عالية الأجنحة ، والتي تم تصميمها وصنعها بدءًا من أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي من قبل شركة Aeronca Aircraft. .

Aeronca Champion:

إن طائرة Aeronca Model 7 Champion ، المعروفة باسم "Champ" ، أو "Airknocker" ، هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد مع جناح مرتفع ، ومجهزة بشكل عام بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ومقاعد ترادفية لراكبين.

Aeronca Champion:

إن طائرة Aeronca Model 7 Champion ، المعروفة باسم "Champ" ، أو "Airknocker" ، هي طائرة خفيفة ذات محرك واحد مع جناح مرتفع ، ومجهزة بشكل عام بمعدات هبوط تقليدية ثابتة ومقاعد ترادفية لراكبين.

Aeronca Chief family:

كانت سلسلة Aeronca K ، و Aeronca Chief ، و Aeronca Super Chief ، و Aeronca Tandem ، و Aeronca Scout ، و Aeronca Sea Scout ، و Aeronca Champion ، و Aeronca Defender ، من عائلة الطائرات الأمريكية الخفيفة عالية الأجنحة ، والتي تم تصميمها وصنعها بدءًا من أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي من قبل شركة Aeronca Aircraft. .

Aeronca 50 Chief:

كانت طائرة Aeronca Model 50 Chief طائرة أمريكية خفيفة في أواخر الثلاثينيات. أدى طلب المستهلكين على مزيد من الراحة والمدى الأطول والأجهزة الأفضل إلى تطويره في عام 1938 ، مدعومًا بمحرك كونتيننتال أو فرانكلين أو لايكينج بقوة 50 حصانًا (37 كيلووات). يعمل محرك كونتيننتال بقوة 65 حصانًا (48 كيلووات) على تشغيل الموديل 65 Super Chief ، والذي تم بناؤه أيضًا في إصدار مدرب طيران ، طراز TC-65 Defender ، مع وضع مقعده الخلفي أعلى بتسع بوصات من المقدمة لتحسين الرؤية.

Aeronca Chief family:

كانت سلسلة Aeronca K ، و Aeronca Chief ، و Aeronca Super Chief ، و Aeronca Tandem ، و Aeronca Scout ، و Aeronca Sea Scout ، و Aeronca Champion ، و Aeronca Defender ، من عائلة الطائرات الأمريكية الخفيفة عالية الأجنحة ، والتي تم تصميمها وصنعها بدءًا من أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي من قبل شركة Aeronca Aircraft. .

ERCO Ercoupe:

إيركو إركوب هي طائرة أمريكية أحادية السطح منخفضة الجناح تم إطلاقها لأول مرة في عام 1937. وقد تم تصنيعها في الأصل من قبل شركة الهندسة والأبحاث (ERCO) قبل الحرب العالمية الثانية بوقت قصير. واصلت العديد من الشركات المصنعة الأخرى إنتاجها بعد الحرب. طار النموذج الأخير ، Mooney M-10 ، لأول مرة في عام 1968 وكان آخر طراز عام 1970. وقد تم تصميمه ليكون أكثر الطائرات ذات الأجنحة الثابتة أمانًا التي يمكن أن توفرها هندسة الطيران في ذلك الوقت ، ولا يزال النوع يتمتع بمتابعين مخلصين .

Aeronca Chief family:

كانت سلسلة Aeronca K ، و Aeronca Chief ، و Aeronca Super Chief ، و Aeronca Tandem ، و Aeronca Scout ، و Aeronca Sea Scout ، و Aeronca Champion ، و Aeronca Defender ، من عائلة الطائرات الأمريكية الخفيفة عالية الأجنحة ، والتي تم تصميمها وصنعها بدءًا من أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي من قبل شركة Aeronca Aircraft. .

Aeronca E-107:

كان Aeronca E-107 واحدًا من أوائل المحركات منخفضة التكلفة الموثوقة في حقبة ما بعد الحرب العالمية الأولى.

Aeronca E-113:

كان E-113 عبارة عن محرك صغير ذو مكبس مزدوج تم تطويره بواسطة Aeronca لاستخدامه في بعض طائراتهم الخفيفة. لقد كان تطويرًا للصمامات العلوية للتكوين المسطح الرأس E-107.

GB-1:

كانت GB-1 ، والمعروفة أيضًا باسم "قنبلة الجريب فروت" و XM-108 ، عبارة عن قنبلة انزلاقية أنتجتها شركة Aeronca Aircraft للقوات الجوية الأمريكية خلال الحرب العالمية الثانية. بهدف السماح للقاذفات بإطلاق قنابل من خارج نطاق دفاعات العدو ، تم استخدام أكثر من ألف GB-1s في القتال قبل نهاية الحرب.

Aeronca K:

طائرة Aeronca Model K Scout هي طائرة أمريكية خفيفة تم تسويقها لأول مرة في عام 1937 ، وكانت الوريث الحقيقي لخط C-2 / C-3 الشهير.

Aeronca K:

طائرة Aeronca Model K Scout هي طائرة أمريكية خفيفة تم تسويقها لأول مرة في عام 1937 ، وكانت الوريث الحقيقي لخط C-2 / C-3 الشهير.

Aeronca K:

طائرة Aeronca Model K Scout هي طائرة أمريكية خفيفة تم تسويقها لأول مرة في عام 1937 ، وكانت الوريث الحقيقي لخط C-2 / C-3 الشهير.

Aeronca K:

طائرة Aeronca Model K Scout هي طائرة أمريكية خفيفة تم تسويقها لأول مرة في عام 1937 ، وكانت الوريث الحقيقي لخط C-2 / C-3 الشهير.

Aeronca K:

طائرة Aeronca Model K Scout هي طائرة أمريكية خفيفة تم تسويقها لأول مرة في عام 1937 ، وكانت الوريث الحقيقي لخط C-2 / C-3 الشهير.

Aeronca K:

طائرة Aeronca Model K Scout هي طائرة أمريكية خفيفة تم تسويقها لأول مرة في عام 1937 ، وكانت الوريث الحقيقي لخط C-2 / C-3 الشهير.

Aeronca K:

طائرة Aeronca Model K Scout هي طائرة أمريكية خفيفة تم تسويقها لأول مرة في عام 1937 ، وكانت الوريث الحقيقي لخط C-2 / C-3 الشهير.

Aeronca K:

طائرة Aeronca Model K Scout هي طائرة أمريكية خفيفة تم تسويقها لأول مرة في عام 1937 ، وكانت الوريث الحقيقي لخط C-2 / C-3 الشهير.

Aeronca L:

كانت Aeronca L عبارة عن مقصورة أحادية السطح أمريكية من ثلاثينيات القرن العشرين ، تم تصميمها وصنعها ، بأعداد صغيرة ، بواسطة شركة Aeronca Aircraft. اختلفت بشكل كبير عن طائرات إيرونكا الأخرى من خلال استخدام المحركات الشعاعية ، والتبسيط ، والجناح الكابولي المنخفض.

Aeronca L-16:

كانت طائرة Aeronca L-16 عبارة عن طائرة اتصال تابعة للجيش الأمريكي قامت ببنائها شركة Aeronca. شهدت خدمة واسعة خلال الحرب الكورية. كانت في الأساس نسخة عسكرية من بطل Aeronca. من عام 1955 تم نقل أعداد كبيرة إلى دورية الطيران المدني.

Aeronca L-3:

تم استخدام مجموعة طائرات المراقبة والاتصال Aeronca L-3 من قبل سلاح الجو التابع للجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. تم تكييف سلسلة L-3 من طرازات Tandem Trainer and Chief من Aeronca قبل الحرب.

Aeronca L-3:

تم استخدام مجموعة طائرات المراقبة والاتصال Aeronca L-3 من قبل سلاح الجو التابع للجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. تم تكييف سلسلة L-3 من طرازات Tandem Trainer and Chief من Aeronca قبل الحرب.

Aeronca L-3:

تم استخدام مجموعة طائرات المراقبة والاتصال Aeronca L-3 من قبل سلاح الجو التابع للجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. تم تكييف سلسلة L-3 من طرازات Tandem Trainer and Chief من Aeronca قبل الحرب.

Aeronca L:

كانت Aeronca L عبارة عن مقصورة أحادية السطح أمريكية من ثلاثينيات القرن العشرين ، تم تصميمها وصنعها ، بأعداد صغيرة ، بواسطة شركة Aeronca Aircraft. اختلفت بشكل كبير عن طائرات إيرونكا الأخرى من خلال استخدام المحركات الشعاعية ، والتبسيط ، والجناح الكابولي المنخفض.

Aeronca L:

كانت Aeronca L عبارة عن مقصورة أحادية السطح أمريكية من ثلاثينيات القرن العشرين ، تم تصميمها وصنعها ، بأعداد صغيرة ، بواسطة شركة Aeronca Aircraft. اختلفت بشكل كبير عن طائرات إيرونكا الأخرى من خلال استخدام المحركات الشعاعية ، والتبسيط ، والجناح الكابولي المنخفض.

Aeronca L:

كانت Aeronca L عبارة عن مقصورة أحادية السطح أمريكية من ثلاثينيات القرن العشرين ، تم تصميمها وصنعها ، بأعداد صغيرة ، بواسطة شركة Aeronca Aircraft. اختلفت بشكل كبير عن طائرات إيرونكا الأخرى من خلال استخدام المحركات الشعاعية ، والتبسيط ، والجناح الكابولي المنخفض.

Aeronca L:

كانت Aeronca L عبارة عن مقصورة أحادية السطح أمريكية من ثلاثينيات القرن العشرين ، تم تصميمها وصنعها ، بأعداد صغيرة ، بواسطة شركة Aeronca Aircraft. اختلفت بشكل كبير عن طائرات إيرونكا الأخرى من خلال استخدام المحركات الشعاعية ، والتبسيط ، والجناح الكابولي المنخفض.

Aeronca L-3:

تم استخدام مجموعة طائرات المراقبة والاتصال Aeronca L-3 من قبل سلاح الجو التابع للجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. تم تكييف سلسلة L-3 من طرازات Tandem Trainer and Chief من Aeronca قبل الحرب.

Aeronca L:

كانت Aeronca L عبارة عن مقصورة أحادية السطح أمريكية من ثلاثينيات القرن العشرين ، تم تصميمها وصنعها ، بأعداد صغيرة ، بواسطة شركة Aeronca Aircraft. اختلفت بشكل كبير عن طائرات إيرونكا الأخرى من خلال استخدام المحركات الشعاعية ، والتبسيط ، والجناح الكابولي المنخفض.

Aeronca K:

طائرة Aeronca Model K Scout هي طائرة أمريكية خفيفة تم تسويقها لأول مرة في عام 1937 ، وكانت الوريث الحقيقي لخط C-2 / C-3 الشهير.

Aeronca Museum:

متحف إيرونكا هو متحف على الإنترنت يستضيف مجموعة من القطع الأثرية والطائرات التي أنتجتها شركة إيرونكا - وهي شركة أمريكية بارزة لتصنيع الطائرات الخفيفة من عام 1928 إلى عام 1951. وقد تم إنشاء المتحف "للحفاظ على معرفة وتاريخ طائرات إيرونكا في الثقة العامة \" "وإبقائها \" متاحة للأجيال القادمة ، \ "بهدف \" أن تكون مكتبة الأبحاث الأولى لكل ما يتعلق بشركة Aeronca. \ "\ n

Aeronca E-107:

كان Aeronca E-107 واحدًا من أوائل المحركات منخفضة التكلفة الموثوقة في حقبة ما بعد الحرب العالمية الأولى.

Aeronca E-113:

كان E-113 عبارة عن محرك صغير ذو مكبس مزدوج تم تطويره بواسطة Aeronca لاستخدامه في بعض طائراتهم الخفيفة. لقد كان تطويرًا للصمامات العلوية للتكوين المسطح الرأس E-107.

Aeronca L-3:

تم استخدام مجموعة طائرات المراقبة والاتصال Aeronca L-3 من قبل سلاح الجو التابع للجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. تم تكييف سلسلة L-3 من طرازات Tandem Trainer and Chief من Aeronca قبل الحرب.

Aeronca L-3:

تم استخدام مجموعة طائرات المراقبة والاتصال Aeronca L-3 من قبل سلاح الجو التابع للجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. تم تكييف سلسلة L-3 من طرازات Tandem Trainer and Chief من Aeronca قبل الحرب.

Aeronca 50 Chief:

كانت طائرة Aeronca Model 50 Chief طائرة أمريكية خفيفة في أواخر الثلاثينيات. أدى طلب المستهلكين على مزيد من الراحة والمدى الأطول والأجهزة الأفضل إلى تطويره في عام 1938 ، مدعومًا بمحرك كونتيننتال أو فرانكلين أو لايكينج بقوة 50 حصانًا (37 كيلووات). يعمل محرك كونتيننتال بقوة 65 حصانًا (48 كيلووات) على تشغيل الموديل 65 Super Chief ، والذي تم بناؤه أيضًا في إصدار مدرب طيران ، طراز TC-65 Defender ، مع وضع مقعده الخلفي أعلى بتسع بوصات من المقدمة لتحسين الرؤية.

Aeronca 50 Chief:

كانت طائرة Aeronca Model 50 Chief طائرة أمريكية خفيفة في أواخر الثلاثينيات. أدى طلب المستهلكين على مزيد من الراحة والمدى الأطول والأجهزة الأفضل إلى تطويره في عام 1938 ، مدعومًا بمحرك كونتيننتال أو فرانكلين أو لايكينج بقوة 50 حصانًا (37 كيلووات). يعمل محرك كونتيننتال بقوة 65 حصانًا (48 كيلووات) على تشغيل الموديل 65 Super Chief ، والذي تم بناؤه أيضًا في إصدار مدرب طيران ، طراز TC-65 Defender ، مع وضع مقعده الخلفي أعلى بتسع بوصات من المقدمة لتحسين الرؤية.

Aeronca 50 Chief:

كانت طائرة Aeronca Model 50 Chief طائرة أمريكية خفيفة في أواخر الثلاثينيات. أدى طلب المستهلكين على مزيد من الراحة والمدى الأطول والأجهزة الأفضل إلى تطويره في عام 1938 ، مدعومًا بمحرك كونتيننتال أو فرانكلين أو لايكينج بقوة 50 حصانًا (37 كيلووات). يعمل محرك كونتيننتال بقوة 65 حصانًا (48 كيلووات) على تشغيل الموديل 65 Super Chief ، والذي تم بناؤه أيضًا في إصدار مدرب طيران ، طراز TC-65 Defender ، مع وضع مقعده الخلفي أعلى بتسع بوصات من المقدمة لتحسين الرؤية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ministry of Foreign Affairs (Afghanistan)

Balochistan, Afghanistan: بلوشستان أو بلوشستان منطقة جبلية قاحلة تضم جزءًا من جنوب وجنوب غرب أفغانستان. يمتد إلى جنوب شرق إيران وغرب...